طريقة تحضير المقبلات الراقية بأسهل الطرق

طريقة تحضير المقبلات الراقية بأسهل الطرق

نبداو ب les canapés مالحين



نبداو من من جنب ليسر خديت خبيزات صغار ديال سندويش وقطعتهم رقاق ودهنثهم بجبن فيلادلفيا نقدرو نديرو غير لكومير العادي ودهنوه بأي فرماج



وخديت سمك سلمون درتو ف عويدات هو وزيتون كحل نقدرو نديرو أي لحم مدخن ولا لانشون رقيق



عطوني هاد شكل



أما شكل لي حداه خديت هاد طرطيلات صغار مالحين صراحة أنا غير شريتهم كينين موجودين لي كيعرف يصيبهم أحسن وإلى ما لقيتوهمش يمكن تعوضوا ببسكوي مالح



خديت لصوص بشاميل وخلطها مع طون ودرتها ف جيب الحلواني وزوقتها بكروفت مشحر ف شوية الملحة والابزار وتوما وزيت البلدية





أما شكل تالت لي حداه فحتى هو هاد 
les volovant
لي عمرت غير شريتهم وصراحة رخاص بزاف



صراحة شاط ليا لخليط ديال البشاميل وطون زدت عليك طريف ديال البربا حكيتها فالحكاكة رقيقة باش تعطيني لون تقدرو تديرو أي خليط ولا أي ملون



درت لخليط حتى هو فجيب الحلواني وعمرتهم ودرت فوقهم شوية تحميرة باش تجي مع لون



أما شكل لي حداه خديت كاشير قطعتو بقطاعة عندي ودرت فوقوا فرماج مقطع وزيتون كحل جاو على هاد شكل



وشكل لي حداه خديت طريفات لي شاطو ليا ديال خبز سندويش وقطعتهم على جوج ودهنثهم بكتشوب ودرت فوقهم سوريمي مقطع



أما شكل الأخير فخديت طرطيلات صغار عمرتهم بخليط ديال المايونيز مع درة وسوريمي مقطع ودرت فوقهم بزروك معلب



وخديت واحد البلاتو عندي على شكل مرايا مخصص للمقبلات وقديت فيه داك شي وجاو بحال هكا يمكن تخدموا بأي مكونات وأي عمارة كيبقى ليكم لاختيار












وزوقت البلاتو ديالي ب crevette royale كنت مخلياه ديكور ديال بسطلة ديال الحوت




طريقة تحضير المقبلات الراقية بأسهل الطرق
 
Top
//