الرفيسة العمية او بورماش بمقرونية
دخلوا بالزربة تشوفو الرفيسة papillon dsc02064n.jpg
الرفيسة العمية او بورماش بمقرونية 

     _
مساء الخير .. اللي معندوش المسمن او معندوش الوقت يوجدو ها الحل
بسم الله نبدأ قبل كل شيء نتوما الى بغيتو وجدوها بالدجاج والحلبة انا درتها غير بالقشاوش ديال الدجاج ومدرتش الحلبة درت قشاوش الدجاج في الكوكوت مع زيت العود هاداك لي كيبان خضر راه الربيع حيت انا كنشرمل الدجاج عاد كنديرو في الكونجلاطو
دخلوا بالزربة تشوفو الرفيسة papillon dsc02054eb.jpg
هنا شلظت 2 بصلات صغار وزلافة عدس على قد راجلي ووليداتي بجوج مع انهم معندهومش مع الماكلة بحالي ولكن باباهم تبارك الله عليه وماشاء الله مضربتو بعين
دخلوا بالزربة تشوفو الرفيسة papillon dsc02055j.jpg
وهنا درتهم في الكوكوت ودرت العطرية ملح بزار سكينجبير 2 دروس توم محكوكين خرقوم شوية ديال المساخن حسب دوقكم وشوية سمن بطبيعة الحال هو لي كيزين الرفيسة ونتومة زيدو الحلبة ورديت الكل يتقلى
دخلوا بالزربة تشوفو الرفيسة papillon dsc02058mw.jpg

هاهي لالا مولاتي البابيون رميتها في البلول ودرت فيه واحد راس معلقة صغيرة زبدة ونتركها تطيب ربع ساعة على نار متوسطة مع التحراك مرة مرة باش ماتلصقش وماترونش

دخلوا بالزربة تشوفو الرفيسة papillon dsc02060v.jpg

دخلوا بالزربة تشوفو الرفيسة papillon dsc02061y.jpg
ودابا طابت خلطها مع الحشوة بدون الدجاج وزدت شوية ربيع باش كيعطي نسمة زوينة

دخلوا بالزربة تشوفو الرفيسة papillon dsc02062q.jpg
درتها في الطبسيل لي غتقدم فيه وقشاوش الدجاج من فوق

دخلوا بالزربة تشوفو الرفيسة papillon dsc02064n.jpg

وهاهي واجدة مع عصير وشوية ديال الديسير
دخلوا بالزربة تشوفو الرفيسة papillon dsc02065f.jpg
الحمد لله الدي اطعمنا من غير لا حول لنا ولاقوة


 
Top
//