تكبير الارداف و الصدر من تجربتي الخاصة
السلام عليكم انيقاتي

هده الوصفة اكتشفتها بعد عناء طويل من البحث و التجارب الفاشلة هههههه لان اي وصفة كنت كنسمعها كنجربها على اردافي و صدري الي كان شبه منعدم

و خصوصا بعد ما تعرضت لحادثة سير و ليت حالتي المهم الحمد لله مرت على خير و العلاج غادي في الطريق لكن مضيعش وقتي و استغليت فرصة جلوسي في البيت في البحث و الوصفات الطبيعية للجسم و الشعر و الحمد لله و لاو عندي وصفات جميلة بزاف و مجربين و عطاو نتيجة و الحمد لله و كل مرة انيقاتي غادي نفيدكم معايا بهاد الوصفات


المهم بلا ما نطول عليكم و نكتب ليكم الوصفة المعجزة كيف درتها بالحرف و الي خلاتني بسم الله ماشاء الله صدر و الارداف و تهنيت من مواد الكيماوية ديال الصيدلية الي كدير غير الكرش

مكونات الوصفة


 
**زيت الحلبة سواء الي يباع او صنعيه في البيت راه ساهل يتصوب في البيت و لي ما عرفاتش تصاوبو في المنزل انا نكتب ليكم الطريقة

**الخميرة

كتخلطيهم على شكل كريم و من بعد كديرهم سواء على الارداف او الصدر في الليل و مكتلبسيش الملابس الداخلية باش تخلي العضلات مرتاحة
في الصباح كديري الرياضة للارداف و هي تحطي ركبيك و اليدين على الارض و راسك كتشوفي قدامك و كتبداي تهزي رجليك كل وحدة كديري ليها 20 مرة و كتزيدي مع المدة

اما بالنسبة لصر كديري ليه حركات داءرية
مع الاستمرار اليومي غادي تبن ليك النتيجة في اسبوع و استمري حتى توصلي للحجم المناسب لي بغيتي

ا اي استفسار انا في الخدمة و لي نطلب منكم شي دعيوة زوينة نتشافا في القريب العاجل انشاء الله


 
Top
//