سلطة راقية ومتنوعة
السلطة لضيافي jau3i4iasnqe0v37t4w.
سلطة راقية ومتنوعة


أول حاجة خديت البطاطا قطعتها طراف وصلقتها فشوية الملحة ودرت لها شوية القزبر والمعدنوس وشوية الكامون والبزار وزيت البلدية 
وخديت القوق درتو يتسلق حتى هو فشوية الملحة بالحق فالكوكوط حيت كياخد شوية الوقت ومنين تسلق قسمتو على جوج وخويتو شوية من الشعيرات لي فيه باش يصلاح ليا نعمروا


السلطة لضيافي c2wykpxep66im8rxe32.


وبالنسبة للعمارة ديالو درت فيها غير الفرماج متلت والسوريمي مع شوية القزبر والمعدنوس بحال هاد الشكل ومنين نبغي نديرو فطبسيل التقديم ندير فوقوا شوية الفرماج محكوك



السلطة لضيافي bae6yd97be4edms3op.j


كنصلق الباربا واللوبيا الخضرة وندير لهم نفس التوبيل لي متكونين من القزبر والمعدنوس و2 فصوص توم محكوكين وشوية الملحة وأبزار وزيت بلدية والخل

السلطة لضيافي 6h1vhko8n6smlrt7p5pi


كنخد الجزر
 كنصلقو بالحق بالقلب ديالو كيعطي منضر زوين وحتى هو ونضيف ليه نفس التوابل لي متكونين من القزبر والمعدنوس و2 فصوص توم محكوكين وشوية الملحة وأبزار وزيت بلدية والخل ولمكور لي فيه هاد جوج ألوان كنقطعو صغير ونخلطو بالمايونيز

السلطة لضيافي mygzjj2au0alkkc5mtx.

كنغسل
 الخص ونخليه ينشف ونسلق البروكلي فشوية الملحة ونشرملو حتى هو فشوية الشرمولة لي درت للخضر ونغسل الفجل ونخليه باش نزين بيه

السلطة لضيافي 8h37uf7z8j472dr2z9v.


وخديت 
شومبينيو معلب درتو ف مقيلة فيها شوية الزيت البلدية والقزبر والمعدنوس وشوية الملحة والإبزار وخليتو يتشحر مزيان وخديت الصوجا معلبة حتى هي كيجي المداق ديالها زوين وعاد الفوائد ديالها خليتها تسقطر من لماء ديالها ومعاهم الدرة معلبة


السلطة لضيافي zjd3ei8w8oyqsx7x465f

وخديت 
روز كلاصي
 ديال السلطات صلقتو وزدت عليه المايونيز والطون والدرة

السلطة لضيافي 8z385xbuenndzjn7w892

بالنسبة للتزين ستعملت بيض السمان والسوريمي وطماطم صغيرة وفرماج سندويش والسلمون مدخن

السلطة لضيافي ruolt801dz8fq9zfzzli

أما طريقة المونتاج فالصور تشرح لكم أكتر وخا لأسف الطبسيل عندي ما كبيرش هاد سلاد كتبغي صحن تقديم كبير كبير حيت فيها مكونات كتار وديك ساعة كيبقى لكل وحدة تدير الديكور لي يعجبها المهم كتجي متنوعة وفيها ألوان كتيرة ومداق غزال


السلطة لضيافي qigify62agkrzg7lqjw.

السلطة لضيافي dezd0f2f8dnaiu6fdr9.

السلطة لضيافي lmwk1cww8doi1bppp8xm

السلطة لضيافي 3b8e5hh41orglfnkhm6.
 
Top
//