رغيفات بالتفاح فالفران بشكل راقي



رغيفات بالتفاح فالفران بشكل راقي

اليوم الغزالات حبيت نشارك معاكم هاد الرغيفات اللي كيجو بنان وراقيين فالشكل ديالهم وفنفس الوقت اقتصاديين انا كنت خديتهم من عند جارت الوليدة الله يسهل عليها ويصلح ليها وليداتها هيا تباركلاه عليها حلواية وكتبغي تعلم الناس 
المهم ندوزو للمقادير ديال العجين

غدي نحتاجو كيفما فالصورة كاس كبير ماء دافئ نصف كيلو طحين الفورص قليل من الملح خمارة ديال الحلوى
غدي نعجنو العجين عادي وبلا مندلكوه غادي غير نديوه ونجيبوه ونخلوه يرتاح ونمشو نسالو شغالنا وكل مرة نكررو العملية نبقاو ندوه ونجيبوه حتى يترخى العجين 3 مرات كافيين



 

كنشكلو من العجين ديالنا 18 كرة صراحة انا يالله كيخرجو ليا منهم 16 وندهنوهم بالزيت وملين نكملو نبداو نسرحو الكرات ديالنا بالزيت عاد ندهنوهم ب ملعقة صغيرة ديال الزبدة دايبة ونطووهم بحال اللي كيطوا الرغايف حتانكملوه ونعاود نفس العملية غير هاد المرة غدي نكتافيو فقط بالزبدة الزيت لا سالات المهمة ديالو هنا هههه











رغيفات بالتفاح فالفران بشكل راقي



دابا ندوزو للمرحلة التالتة والاخيرة انا عادة كندير هاد الرغيفات للفطوار فالويكاند يعني المرحلة الاولى والتانية كنديرهم قبل بليلة وكندخل الرغيفات للتلاجة من بعد منكون غطيتهم ب پلاستيك او ورق المنيوم ولكن من الاحسن بالپلاستيك الغدائي وتاني نهار كنسرحهم وندهنهم بالزبدة دايبة وندير فيهم تفاح مقطع صغيور وملعقة صغيرة ديال سنيدة ونسد الرغيفات عليهم مزيان كيفما كيوضحو الصور
ملاحظة : التفاح كيترقد فسكر الفاني وعصير البرتقال قبل منستعملوه



رغيفات بالتفاح فالفران بشكل راقي









رغيفات بالتفاح فالفران بشكل راقي





دابة ندوزو للتزيين قبل مندخلو الرغيفات للفران كندهنوهم بالزبدة دايبة ونرشو عليهم سكر سنيدة انا نصهم زدت رشيت عليهم حتى حبيبات ديال اللوز ودخلتهم للفران




وهنا ملي خرجتهم من الفران دوك اللي عليهم اللوز وسنيدة دهنتهم بالعسل دافئ اما دوك اللي عليهم سنيدة فقط رشيت عليهم سكر بودرة واراه التزيين كيبقى اختياري كل واحد كيزين على دوقو 
كنتمنى يعجبوكم ويلا عجبوكم كنتمنى تدعيو معايا انا وصاحبة الوصفة شي دعوة من قلبكم




رغيفات بالتفاح فالفران بشكل راقي

اللهم ادمها نعمة واحفضها من الزوال
 
Top
//