السلام عليكم اليوم غادي نقدم لكم كيك الطبقات بالفلون والقهوة والشكلاط كيجي راقي و لذيذ
ايلا بغيتو الكيك صغير ديرو لعبار غير بكاس دتاي وخمارة وحدة والكريمات ديرو غي رابعة من السائل على حساب مول صغير.انا درتو كبير شوي 



المقادير
2 بيضات كبار
ك ع سنيدة
ك ع زيت
2 ك ع طحين مغربل
1 نسكافي
2 خمارات
دانون بنان
نص ك ع ما سخون باش تجي رطبة ومناشفاش
2 م ك كاكاو
للتزيين
كريم باتسيير
نص لتر حليب
نص لتر ماء
2 نسكافي
سنيدة
شكلاط بيض
الطريقة
كنخلطو الكل فمولنكس وفاناء كنخويو الخليط ونزيدو عليه الخمارات والطحين والكاكاو مغربلين مع بعضهم

ونديروها ف le moule à manqué ضروري ومنساوش ندهنو الاطار حتى هو

هاهي وجدات

غادي نديرو موس طويل شوي ونحيدو ليها الفوق ديالها باش تولي مقادة

الطريف لي حيدنا را مايضيعش عطا الله منديرو بيه

هاهي دابا مقادة باش نعمروها.نديروها فالطبسيل لي غادي نقدموها فيه ونرجعو ليها الاطار ونسقيوها باي سيرو كتفضلو ومن الافضل دالقهوة انا مع الزربة درت غي معلقة كبيرة دالشكلاط دالشريب مع نص ك ما دافي و م ك سكر وسقيتها
هاهو. ممكن ديروكاوبيل او نسكويك





نوجدو الكريم باتسيير بالقهوة والحليب امممممممممم
نص لتر حليب+3 م ك كريمة جاهزة+1 نسكافي

ونخويوه مباشرة فوق الكيك من حدو سخون باش ياخد لافورم دالاطار قبل لا يجمد

ندخلوها لفريكو بضع دقائق فقط تشد راسها ونوجدو الطبقة الاخيرة.لي درت فيها نص لتر ما+م ك سنيدة+1 صاشي فلون بالشكلاط كبير د 4الدراهم+نسكافي

الكل فوق العاافية مع التحراك حتى الغليان

نخليوه شوي يبرد ونخويوه فوق الطبقة دالكريم ويني بالمعلقة باش ميطقبهاش لينا حنت سخون

نحاولو نخليو الاطة فبلاصتها منحركوهاش حتى يبرد الفلون باش ميجيش عوج عاد ندخلوها لفريكو تجمد

هاهي الطبقة الاخيرة جمدات

كيكتنا واجدة كتبقى غي اللمسة الاخيرة دالتزيين كل واحد وذوقو وكل واحد وشهوتو انا زينتها بالشكلاط
غادي نوريكم واحد l'astuce او النصيحة.عوض تبقاو دوبو الشكلاط ف B.M حمام مريم وتجلخو الكاصرونات ويبقى الشكلاط لاصق وضايع فالكاصرونة.خودو قياسكم دالشكلاط وديروه فبلاستيكة نقية وممتقوباش وحطوها وسط مقراج او اي اناء فيه الما طايب حتى يدوب وزوقو كيف بغيتو ورميو الالبلاستيكة

انا درت هاد الخطيطات بالشكلاط فوق بابيي اليمنيوم وكتبت عيد سعيد بالشكلاط خليتهم جمدو وزوقت بيهم الكيك

وها كيكتنا وجدات



ندخلوها للتلاجة.من الاحسن توجد فالليل والغد تقدم كتشرب مزيان وكتجي فنة.


 
Top
//