كاين أنواع ديال الحوت تتكون فيهم الكحولة في الجوانب و تيصعاب علينا نغسلوه 






كنت سمعت هاد الفكرة في اللقاء المفتوح الله يجازي مولاتها خير


تنأخذ شتة الأسنان و تنحك بها الكحولة تتزول بسهولة و بلا مجهود






هنا بعد ما نظفتها ماتتبقى فيها حتى حاجة 






كانت عندي كمية كبيرة ديال السمك و بغيت نحتفظ بها في المجمد و لكن غادي تعمل لي الريحة في حوايج أخرى


و أنا نتفكر الالة لي تيسدو بها البلاستيك و هي تنزل عليا هاد الفكرة و جربتها كانت النتيجة رائعة


بعد ما غسلت الحوت و خليتو ينشف و ضعتو في بلاستيكة






ضغطت عليها باش يخرج منها الهواء سخنت سكين فوق البوطة و قطعت به المكان لي فيه خط 






فاش تنقطع بسكين ساخن تيقطع و تيلصق في نفس الوقت تنحصل على بلاستيكة مسدودة






باش نتأكد أنها مسدودة مزيان سخنت السكين مرة أخرى و وضعت الجانب ديالو على المكان لي قطعت






ها هو السمك مغلف و موجود باش ندخلو الى المجمد بلا رائحة






هاهو صورتو حتى بعد ما جمد






كنت أحتفظت بهاد الكمية داخل الثلاجة حتى الغد و نطيبو ما كايناش رائحة السمك نهائيا داخل الثلاجة






باش تلصق لينا البلاستيكة خاصها تكو ن بلاستيكة رقيقة كاين نوع بلاستيك غليظ ما تتشدش فيه السخونية 


و يكون السمك ناشف باش ما تفزكش البلاستيكة و تلصق مزيان
 
Top
//